أسماء أولاد لجين عمران

اسماء اولاد لجين عمران

اسماء اولاد لجين عمران الإعلامية السعودية المشهورة التي فاجأت المتابعين بعدد أبنائها وأعمارهم بعيد الميلاد، حيث ظهرت صورة ابناء لجين عمران في عيد ميلادها صارت فيها حديث الجماهير، وعرفت المذيعة لجين عمران في مجال التقديم عبر التلفزيون منذ عام 1999م، وبدأت شهرتها تتوسع خلال الأعوام فلم تعد معروفة على نطاق المجتمع الخليجي بل المحيط العربي بشكلٍ عام، ويتساءل الكثير من المحبين لها حول من هم أولاد لجين عمران، حيث أن عيال لجين عمران الأبناء عايشين عند أبوهم زوج لجين السابق، ومن خلال هذا المقال عبر موقع علمك سوف نستعرض لكم أسماء أبناء لجين عمران، مع معلومات حول الاعلامية لجين عمران وزوجها واولادها، بالإضافة إلى معرفة كم عدد أعمار أولاد لجين عمران ويكيبيديا.

اسماء اولاد لجين عمران

أسماء أولاد لجين عمران هي جيلان وسمير، وقد ظهر الشقيقين في حفل عيد ميلاد والدتهم المذيعة لجين عمران، وقد نشرت صور أبنائها ولكن بعد تغطيتها بملصقات عبر حسابها سناب شات، ورغم انتقاد البعض لهذه الحركة من الاعلامية لجين عمران الذين اعتبروها غريبة ومستفزة على حد تعبير المتابعين، لكن البعض هنأها بجمالها وجمال أولادها.

من هي المذيعة لجين عمران ويكيبيديا

لجين عمران هي مذيعة وإعلامية ولدت في المملكة العربية السعودية عام 1977 ميلادية في منطقة جبيل، بدأت حياتها المهنية سنة 1999، فقد عملت في بنك السعودية الهولندي منسقة عمليات داخل قسم الحوالات، ثم انتقلت إلى سيتي بنك في البحرين في قسم الفيزا لجمع الديون، ثم انتقلت إلى قطاع الإعلام سنة 2004 ميلادية لتقدم برنامج الحال مع لجين، سرعان ما انتشرت شهرة لُجين عِمران لتستقطبها الكثير من القنوات التلفزيونية للعمل داخلها، لتصبح لجين من أكبر المؤثرين في الوطن العربي وأشهر الإعلاميات لتنال جائزة أفضل مذيعة وأكثر شخصية مؤثرة عام 2009م.

شاهد ايضاً: من هي اودي الزبن ويكيبيديا

كم عدد أبناء لجين عمران

أبناء لجين عمران عددهم اثنين ولد وبنت وهم “سمير، وجيلان”، وهما ينشران عبر حساباتهما الشخصية أنهما من عائلة البيات، نسبة إلى والدهما طليق لجين عمران، يعيش الأبناء مع والدهما حتى أعلن زواج جيلان ابنة لجين في حفل حضره الأقارب والأصدقاء وسط فعاليات أظهرت مدى رقي المستوى والثراء الذي يعيشه الأبناء تحت ظل والدتهم، ويتمتع اولاد لجين عمران سمير وجيلان بجمال واضح مثل والدتهم المذيعة المحبوبة شقيقة الفنانة أسيل عمران.

شاهد ايضاً: من هي هبة داغر ويكيبيديا

من هو ولد لجين عمران سمير البيات

سمير البيات هو ابن المذيعة لجين عمران، وهو يبلغ من العمر 22 عام، فقد ولد في السعودية وقد حرصت لجين على خصوصية حياة سمير ولد لجين عمران الذي لم يرغب في ظهوره في حياة الشهرة مثل رغبة والده السعودي، وقد حضر سمير إلى دبي لحضور حفل عيد ميلاد والدته الرابع والأربعين، وسط ذهول من جمال ملامح سمير وشقيقته جيلان اللذان ظهرا باللون الأسود الذي زاد بهاء طلت كل منهما، وقد نشرت لجين صور سمير وجيلان مع تغطية وجهيهما بملصقات احتراماً لرغبتهم.

شاهد ايضاً: من هو زوج نجلاء الودعاني

جيلان ابنة لجين عمران ويكيبيديا

إن جيلان البيات هي ابنة الإعلامية لجين عمران، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية، وتبلغ من العمر العقد الثاني من العمر، وقد درست جيلان بنت لجين عمران في الجامعة الأمريكية وتخرجت باختصاص تصميم الجرافيك، ودخلت الحياة العملية في مجال الفنون وتصميم الأزياء، وقد سوقت جيلان لأعمالها من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعية، مما ساهم في زيادة شهرتها ونجاحها، ومن الجدير بالذكر أن جيلان دخلت مجال الإعلان لفترة قصيرة إلا أنها سرعان ما قررت العودة إلى مجال الفن وتصميم الأزياء، فهي تحب المحافظة على خصوصية ظهورها على شاشة الإعلام، ولا تحب الشهرة الزائدة.

شاهد ايضاً: من هو متعب المسفري ويكيبيديا

لجين عمران وزوجها واولادها

  • لجين عمران وزوجها وأولادها لم يظهروا معًا في صورة، وذلك راجع لحالة الانفصال التي حدثت بين الزوجين في سن مبكرة.
  • زوج لجين عمران أبو أولادها هو الشيخ سلمان آل ثاني أحد أفراد العائلة الملكية في دولة قطر.
  • تزوجت لجين عمران في عمر صغير، كان عمرها وقتها 16 عاماً، من والد أولادها سمير وجيلان، ولكنها انفصلت عن زوجها بعد إنجابهما.
  • كان الزواج برغبتها ووفقاً لإرادتها، ولكن لجين عمران ترى أن الزواج المبكر سرق منها مراهقتها التي لم تعشها كما ينبغي أن يكون.
  • درست جيلان في الولايات المتحدة الأمريكية، وتخصصت في الجرافيك ديزاين وهي مهتمة بالفن وخاصة الرسم ولديها صفحة على إنستقرام تعرض عليها لوحاتها الفنية، وعادت مؤخراً لتعيش رفقة والدتها في دبي.
  • فبعد الطلاق اختارت أن تبقى لأبنائها، ولحياتها المهنية والإعلامية، وما زالت الحسناء السعودية والإعلامية لجين عمران تحتفظ بجمالها الباهر بالرغم من مرور سنواتها الأربعة والأربعين.

شاهد ايضاً: من هو زوج ياسمين الدخيل

صور عيال لجين عمران

لجين عمران المذيعة والإعلامية التلفزيونية المشهورة في الوطن العربي، أطلت صور أبناء لجين عمران في حفل عيد ميلادها 44 وسط ذهول من جمال كل منهما، وقد انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي في البحث عن اسماء عيال لجين عمران وزواج جيلان ابنة لجين، وفيما يلي نعرض لكم صور عيال لجين عمران:

صور أخرى انتشرت لسمير ابن لجين عمران، كاشفة عن ملامحه أثناء احتفاله بعيد ميلادها مرة وأخرى في صورة جمعته بها وبشقيقته. لم تؤكد لجين عمران في أي مناسبة أو تنفي ما إن كانت هذه الصور تعود لابنها سمير فعلا أم لا، ولكن تكرار ظهور نفس الشاب معها في مناسبات مختلفة بالخطأ أكد أنه هو نجلها والذي اعتبر البعض أن ملامحه تشبه والدته كثيراً.

تم تسريب أكثر من صورة لجيلان في مناسبات مختلفة، وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان أول من نشر صورة واضحة لجيلان إلى جانب والدتها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام.

كما نشرت لجين نفسها صوراً لجيلان بنصف وجهها فقط، حتى لا تظهر ملامحها واضحة على السوشيال ميديا، وكان أبرز هذه الصور خلال حفل زفاف جيلان قبل عدة أعوام.

الاعلامية لجين عمران السيرة الذاتية

تتلخص السيرة الذاتية للإعلامية لجين عمران فيما يلي من سطور:

  • الاسم الكامل: لجين أحمد عمران.
  • اسم الشهرة: لجين عمران.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في الـ 26 من شهر أكتوبر / تشرين الأول عام 1977 ميلاديًا.
  • العمر: 45 سنة.
  • مكان الولادة: مدينة الجبيل الشرقية / المملكة العربية السعودية.
  • محل الإقامة: دبي / الإمارات العربية المتحدة.
  • الجنسية: سعودية.
  • عدد الأزواج: زوجين.
  • الزوج السابق: الشيخ سلمان آل ثاني.
  • عدد الأولاد: أثنين “سمير وجيلان”.
  • البرج الفلكي: برج العقرب.
  • المهنة: مقدمة برامج، ومذيعة.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • اللغات الأخرى: اللهجة السعودية، اللغة الإنجليزية.
  • سنوات النشاط: استهلت لجين عمران نشاطها الإعلامي عام 2004 ميلاديًا إلى يومنا هذا.
  • هواياتها المفضلة: السفر – قراءة الكتب – الاستماع للموسيقى.
  • الثروة: تقدر ثروة لجين عمران بحوالي 13 مليون درهم إماراتي.

أعمار اولاد لجين عمران

هناك عدد من الأسئلة الأخرى التي يطرحها القراء والمطلعين حول أعمار اولاد لجين عمران، ومن تلك الأسئلة التي يتم طرحها حالياً بجانب أهم إنجازاتها وأعمالها، والان سنرفق لكم كم عمر ابناء لجين عمران، واعمارهم هي:

  • سمير ابن لجين عمران: وهو الابن الأكبر، والذى قامت بإنجابه في عام 2000 ميلادى، ويبلغ من العمر 22 عاماً.
  • جيلان ابنة لجين عمران: وهي الابنة الكبرى في البنات، والترتيب الثانى من بين الأبناء، وتبلغ من العمر 20 عاماً.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال حول اسماء اولاد لجين عمران للتعرف على وقفات من حياتها الشخصية، ومنها للوصول إلى معرفة كم عدد ابناء لجين عمران، بالإضافة إلى معلومات عن عمر بنت وابن الاعلامية لجين عمران والتعريف بزوجها والأبناء.