قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح

قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح قصص قصيرة عن النجاح بالإنجليزي مترجمة للعربي . النجاح لا يعتمد على خطة أو قاعدة واحدة معينة ، بل النجاح هو نتاج عن عمل شاق ومستمر . من المواضيع ذات الأهمية البالغة ، فالنجاح هو رغبة جميع المقيمين على هذا الكوكب الجميل. لا يهم ما إذا كان الشخص طفلاً أو شابًا أو مسناً ، في كل مرحلة من مراحل حياة الإنسان تكون رغبته الكامنة في أن يكون ناجحاً ويمضي قدماً بإستمرار نحو المزيد من النجاح الهائل . ورغبة من موقع علمك في أن تكونوا طلاباً ناجحين نكتب لكم هذا المقال الذي يستعرض قصة قصيرة بالإنجليزي عن النجاح .

قصة الأرنب البرّي والسلحفاة

 : The Hare and the Tortoise’s story

The Hare was once boasting of his

speed before the other animals. I have

never yet been beaten, said he, when I

. put forth my full speed

I challenge any one here to race with

me, The Tortoise said quietly, l accept

. your challenge

; That is a good joke, said the Hare

. could dance round you all the way

, Keep your boasting till you’ve beaten

? answered the Tortoise. Shall we race

So a course was fixed and a start was

. made

The Hare darted almost out of sight at

once, but soon stopped and, to show

his contempt for the Tortoise, lay down

. to have a nap

The Tortoise plodded on and plodded

on, and when the Hare awoke from his

nap, he saw the Tortoise just near the

winning-post and could not run up in

. time to save the race

 .” Then said the Tortoise : ” Plodding wins the race

ترجمة قصة الأرنب البرّي والسلحفاة

في إحدى المرات كان هناك أرنب بري يتفاخر بسرعته أمام الحيوانات الأخرى قال ” لم يحدث قط أن هزمت ” ” فعندما أنطلق بأقصى سرعة , أتحدى أي شخص هنا أن يسابقني ” أجابت السلحفاة بهدوء ” قبلت تحديك ” .

فقال الأرنب ” إنها مزحة جيدة ” ” يمكنني الرقص حولك طوال الطريق ” .

أجابته السلحفاة ” إبقَ متفاخراً هكذا حتى هزيمتك ” ” هل نتسابق ؟”

وهكذا تم الطريق ووضعت البداية .

بلمح البصر اندفع الأرنب البري , ولكنه حالما توقف ليري السلحفاة ازدراءه , فاستلقى لأخذ قيلولة .

وكانت السلحفاة تكد وتكد , وعندما استفاق الأرنب من غفوته , شاهد السلحفاة بجانب خط الفوز ولم يتمكن من اللحاق بها والفوز بالسباق .

بعدها قالت السلحفاة :

” من جد وجد ومن زرع حصد ” .

 

قصة نجاح مادلين ستيورات

: Madeline Stewart’s success story

Madeleine had been suffering since childhood that she had Down syndrome, but this rare disease did  not prevent her from continuing to achieve her dream, which is to become a big mode.

Well-known fashion, but none of the fashion houses accepted it, but Madeleine in that period never gave up.

The refusal of Madeleine’s fashion houses was a challenge to herself, and made her more determined to become a model, and she tried many times and failed, and she tried more until she was able to sign with one of the women’s sportswear companies in America, and she was able to participate in the fashion week that is being held in New York, Madeleine’s dreams and ambitions were not destroyed by anything, but she became more powerful until she reached success.

 

ترجمة قصة نجاح مادلين ستيورات

كانت مادلين تعاني منذ الصغر من أنها مصابة بمتلازمة داون، ولكن هذا المرض النادر لم يمنعها من المواصلة من أجل تحقيق حلمها، وهي أن تصبح عارضة أزياء كبيرة، فقامت مادلين في أول الأمر بتقليل وزنها، بالإضافة إلى الاهتمام بمظهرها، فقامت بالتقديم إلى الكثير من دور الأزياء المعروفة، ولكن لم يقبلها أي من دور الأزياء، ولكن مادلين في تلك الفترة لم تستسلم قط .

 

كان رفض دور الأزياء لمادلين بمثابة التحدي لنفسها، وجعلها أكثر إصرارًا في أن تصبح عارضة أزياء، وحاولت مرات عديدة وفشلت، وأخذت تحاول أكثر إلى أن استطاعت أن توقع مع إحدى الشركات الخاصة بالملابس الرياضية النسائية بأمريكا، واستطاعت أن تشترك في أسبوع الموضة الذي يتم أقامته في نيويورك، لم يهدم أحلام وطموحات مادلين أي شئ بل أصبحت أكثر قوة حتى وصلت إلى النجاح .

 

قصة نجاح نيك فيوتتش

: Nick Vuitch’s success story

 

He was born in Australia in 1982 . He was born without both arms and legs, and this prevented him from attending school, and he was feeling frustrated and depressed since childhood, but this did not stay long, and he joined school until he finished his university education and tried to  commit suicide more than once

But a period of transformation came in his life, which turned him into a lively and energetic person.

 

Although Nick Vuitch has a disability, this disability did not prevent him from achieving his goals, as Vutech is a father of two children, and he is one of the most important and famous lecturers in the world. He also plays golf, and loves to read with passion, and he learned many skills, and at that time he decided to live an ordinary life like ordinary people, and from the skills he acquired computer knowledge, he learned to write, and he played many games such as tennis, in addition to swimming

 

When Vuitch was at the university, he was addressing his friends at the university and became an influential person, and this was one of his most important ambitions, until he reached great success and became the most famous lecturer in the world. The story of Futch gives a lesson to those who despair when they suffer any failure while skipping the first step in their life and fail to succeed.

 

ترجمة قصة نجاح نيك فيوتتش

ولد في استراليا عام 1982، ولد وهو فاقد كل من الذراعين والرجلين ، وهذا الذي منعه من الالتحاق بالمدرسة، وكان يشعر بالإحباط والإكتئاب منذ الصغر، ولكن هذا لم يبق طويلًا، والتحق بالمدرسة إلى أن أنهى تعليمه الجامعي وحاول أن ينتحر أكثر من مرة .

ولكن جاءت فترة تحول في حياته، حولته إلى إنسان مفعم بالحيوية والنشاط .

بالرغم من أن نيك فيوتتش ذو إعاقة، ولكن هذه الإعاقة لم تمنعه عن الوصول إلى أهدافه، حيث أن فيوتتش أب لطفلين، وهو من أهم المحاضرين في العالم وأشهرهم. كما أنه يقوم بلعبة الجولف، ومن محبي القراءة بشغف، وأخذ يتعلم العديد من المهارات، وفي ذلك الوقت قرر أن يعيش حياة عادية مثل البشر العاديين، ومن المهارات التي اكتسبها : معرفة الكمبيوتر، تعلم الكتابة، وقام بممارسة العديد من الألعاب مثل لعبة التنس، بالإضافة إلى السباحة .

عندما كان فيوتتش في الجامعة، كان يخاطب أصدقائه بالجامعة وصار شخص مؤثراً ، وهذه كانت من أهم طموحاته، إلى أن وصل إلى نجاح كبير وأصبح أشهر محاضر في العالم قصة فيوتتش تعطي درس لمن ييأس عندما يتعرض إلى أي فشل أثناء تخطيه أول خطوة في حياته ولم ينجح .

 

 

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال قصة قصيرة بالانجليزي عن النجاح ، وقد سردنا لكم فيه قصة قصيرة بالإنجليزي عن النجاح يمكنكم قراءتها والإستفادة منها والإستعانة بها لأداء واجبكم المدرسي بطريقة مميزة ومختلفة عن الآخرين.