نصائح لاختيار ملابس المحجبات خلال تخفيضات نهاية السنة 2023. تعد تخفيضات نهاية السنة فرصة جيدة للمرأة المحجبة للعثور على ما يناسبها من ملابس

نصائح لاختيار ملابس المحجبات خلال تخفيضات نهاية السنة 2023

نصائح لاختيار ملابس المحجبات خلال تخفيضات نهاية السنة 2023. تعد تخفيضات نهاية السنة فرصة جيدة للمرأة المحجبة للعثور على ما يناسبها من ملابس، وذلك بتوفر عروض رائعة على الملابس المحتشمة وملحقاتها في المتاجر الكبرى عبر الإنترنت منها كود ترينديول الذي يمكن تفعيله قبل الشراء عبر الموقع والتطبيق، وخلال هذا المقال، سنقدم لك بعض التوجيهات الأساسية لاختيار وتنسيق ملابس محجبات أنيقة ومحتشمة في نفس الوقت، تتيح لك تعبّر عن أناقتك وأنوثتك.

 

تتنوع ملابس المحجبات في الأسلوب والتصميم، ويمكن للمرأة المحجبة اختيار أزياء تناسب ذوقها الشخصي وتعكس طابعها الفردي، إليكِ بعض النصائح التي يمكن أخذها في الاعتبار عند اختيار الملابس المحتشمة:

  1. احرصي على توافق الملابس مع مفهوم الحجاب

يجب أن تكون الملابس واسعة ومحتشمة، تغطي الجسم بشكل كامل، وتحترم تعاليم الحجاب في الإسلام، قومي باستخدام كود خصم فارفيتش نهى نبيل لتتمكني من شراء الملابس ذو الطبقات المتعددة أو الأزياء الطويلة والفضفاضة لتحصلي على إطلالة أنيقة وملفتة للانتباه وفي نفس الوقت متوافقة مع متطلبات الاحتشام.

  1. اختيار الأقمشة المناسبة

في الأوقات الباردة يبحث الجميع عن الملابس الدافئة والمريحة في نفس الوقت، حيث يعتبر الصوف الطبيعي، الصوف والفرو الصناعي، الجلد، والقطن من أكثر الأقمشة إقبالًا من قبل المتسوقين في فصل الشتاء، لأنها تمنح الدفء والأناقة في ذات الوقت، كما أنها تسمح بتدفق الهواء وتمنح شعورًا عاليًا بالراحة، يمكنك استخدام خصومات امازون للحصول على مجموعة من أزياء الشتاء ذات الأقمشة عالية الجودة بأسعار مخفضة خلال عروض نهاية العام، كما ينصح بعدم اختيار الأقمشة الشفافة التي تشف عن الجسم.

  1. الانتباه لدرجات الألوان والنقوش

يعد اختيار الألوان الهادئة و التصاميم المحتشمة أمرًا ضروريًا للوصول إلى أعلى درجات الأناقة، تجنبي الألوان الزاهية والصارخة والنقوش المفرطة، فعندما يتم ارتداء العديد من القطع مثل القميص التنورة والحجاب، يجب ألا يتم دمج الكثير من الألوان في نفس الإطلالة، بحيث لا يتجاوز الألوان التي يتم ارتدائها 3 ألوان، واحرصي ألا تحمل جميع هذه القطع الكثير من النقوش بطريقة عشوائية.

  1. تنسيق الملابس والاكسسوارات

تأكدي من أن الملابس تناسبك وتعزز قوامك بطريقة مواكبة لأحدث صيحات الموضة، فيمكنك استخدام الأحزمة لتحديد الخصر، أو استخدام الأوشحة والشالات لتزيين الزّي وإضافة لمسة من الأناقة، كما يمكنك إضافة الحلي الملائمة للزي الذي ترتديه، مع تجنب ارتداء الكثير من الحلي والمجوهرات.

  1. الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة

اختاري الملابس ذات التصاميم الراقية والتفاصيل المتقنة، مثل الطيات والحبكات والزخارف الجميلة، لتضيفي لمسة إضافية من الجمال والرقي إلى مظهرك.

  1. توازن الأزياء

حافظي على توازن أزيائك بين البساطة والترف، وتجنبي الإفراط في الزينة أو التكلفة، وقومي بدمج قطع ملابس عصرية مع قطع تقليدية لإطلالة متوازنة ومتناسقة.

  • متاجر عالمية لبيع ملابس المحجبات

قد يكون من الصعب العثور على متاجر تقدم أزياء محجبات أنيقة ومميزة بأسعار معقولة، لذلك اخترنا لك  6 من أشهر المتاجر التي تقدم تشكيلة مميزة من ملابس المحجبات:

  1. متجر ترينديول (Trendyol): هو واحد من أشهر متاجر الأزياء التركية التي تقدم أفضل أزياء المحجبات بأسعار في متناول الجميع، بالإضافة إلى مجموعة  واسعة من المنتجات المتنوعة.
  2. مودانيسا (Modanisa): هو متجر إلكتروني عالمي شهير، يقدم مجموعة واسعة من الملابس والاكسسوارات للمحجبات، ويعتبر واحدًا من أكبر المتاجر عبر الإنترنت في هذا المجال ويتميز بتصميماته المتنوعة والعصرية.
  3. متجر أمازون (Amazon): يقدم متجر أمازون تشكيلة واسعة من المنتجات الخاصة بالمحجبات، مما يتيح لكِ العثور على ملابس محتشمة ومناسبة للمحجبات عن طريق البحث عن عبارات مثل “ملابس محتشمة”، “ملابس محجبات” أو “ملابس للمحجبات”، أو البحث بشكل يدوي في قسم الملابس والاكسسوارات.
  4.  متجر صفامروة (Sefamerve): هو متجر ملابس للمحجبات مقره تركيا وهولندا، يتميز بتصاميمه الأنيقة والعصرية والمحتشمة، حيث يقدم تخفيضات ضخمة بمناسبة نهاية السنة، وتوصيل بقيمة 1$ لجميع الطلبات.
  5. متجر تيمو (Temu): يقدم العديد من الازياء الخاصة بالمحجبات وملحقاتها، يحتوي على منتجات عالية الجودة من جميع أنحاء العالم.
  6. متجر شي ان (Shein) : يقدم متجر شي إن مجموعة واسعة من الملابس للمرأة المحجبة، بحيث يمكنك أن تجدي فيه تشكيلة متنوعة من الفساتين والتنانير والبلوزات والقمصان و الجاكيتات والمعاطف والأوشحة والاكسسوارات وغيرها من الملحقات، التي تتوافق مع متطلبات اللباس الشرعي وتتناسب مع احتياجات المحجبات.

وأخيرًا، تذكري أن اختيار الملابس للمحجبات يتطلب بعض الابتكار والإبداع لتحقيق التوازن بين الأناقة والبساطة والتقيد بقيم الحجاب والاحتشام، وقد تحتاجين أيضًا إلى مراعاة المواسم والمناسبات المختلفة عند اختيار الملابس، مثل الملابس الرسمية للمناسبات الخاصة أو الملابس الكاجوال للاستخدام اليومي، واستمتعي بتجربة الموضة واختيار أفضل المتاجر التي تهتم بجودة التصنيع وتعكس ذوقك الشخصي، وتأكدي من أن الملابس التي تختارينها تجعلك تشعرين بالثقة والجمال.